((دمعة عازف )) بقلمي محمد العقابي


ماالذي يبكيك أيها العازف
هل هي دموع الفرح أم
الم الفراق الذي يبكيك
إم عزف"على آلة ألحزن
مجرد آلة ياصغيري
إم صوت البكاء يناديك
أبكي على هذا الزمن
أم فقرك الذي يشكيك
أو تسمع صوت اباك
الذي أتاك من عالم
آخر وهو الذي يناديك
ابكي ياصغيري فقدنا
محبينا ...بالأمس كانوا
معنا. ..واليوم تركونا
دعنا نبكي معا" فإن
العالم لمنظرك سيبكيك

تعليقات