(( أتسر قلبك شهقتي ؟ ))للشاعر القدير ابراهيم الباوي

سأجيب  ان  رفت  على  شفتيك  سانحة  السؤال

اني.  احبك    منذ   ان    بدت   النجيمة    بالليال

قد   كنت   اكتم  لوعتي   فلقاك  ابعد  من  منالي

اني  احسك   طائري   مازال   يمرح  في  ظلالي

ورأيت  طيفك  كالسنا كالوجد  في  جنح الخيال

اني  عشقتك  رشفة   تختال   في   شفة  الزلال

ياحرقة  قد  انتجت  لون   التوهج  في   قذالي (1)

أتسر   قلبك   شهقتي  وجفاك  أفرط في قتالي ؟

أواه  ياجمر  الأسى   يسعى  حثيثا في  زوالي

ماذا  جنيت   حبيبتي  كي   ترغبين   باعتلالي؟

لولاك  ماوجد  الأسى  مثوى  مكينا في  رحالي

فكفاك  بعدا  فارجعي  فلقد  سئمت من الدلال

اني  وجدتك  نسمة  تنساب  من  جهة  الشمال

أنا  إن   فقدتك   ياأنا    أرنو     بوجد   للهلال

وأضعت  نفسي في هواك  كماسة بين الرمال

سأجوب  دنياك  التي  فيها  اللغوب  ولاأبالي

لازلت  اكتم  آهتي ، فرزيتي  فوق   احتمالي

أوما علمت  بحرقتي شوقا  اليك  واشتعالي؟

1: القذال : الشيب في جانبي الراس قرب الأذنين .

تعليقات