سئمتُ من الهوى ومن الغرامِ
فلا ليلى ولا هندٌ مرامي
.........
نظمت الشعر في غزلي هروبا
من الأشلاء في عصرِ الظلامِ
........
وإني قد أعيش بغير ليلى
ولا أقوى بغيركِ يا شآمي
...........
فعذرا إن بكيت ثراكِ شِعرا
ولم تظهر دموعي في كلامي
..........
أنا المطعون من قدمي لرأسي
فنامي في سرير الروح نامي
تعليقات
إرسال تعليق